10/19/2016

عملية حل الفك و الاسنان البارزة التي غيرت حياة هذه الفتاة! شاهد صور قبل و بعد العملية




كنت ادير مول تجاري عبر الانترنت و اعمل كعارضة ازياء فيه, كما انني احب الوقوف امام الناس و استعراض ملابسي. و لكن , . و كنت اعاني دا~ئما من مشكلة الفك و الاسنان البارزة
 لذلك قررت ان اقوم بعملية تجميل في مستشفي اي دي و كانت المرة الاولي لي ان اقوم بعملية تجميل



 يوم العملية: كان وجهي منتفخا و لكني كنت متحمسة لاري نتائج العملية ووجهي الجديد



بعد مرور العملية باسبوع: مازالت هناك انتفاخات في وجهي و لكنني شعرت ان اسناني و فكي دخل و قد زال البروز تماما




بعد مرور شهر من العملية:لقد مر الوقت بسرعة شديدة و زالت الانتفاخات بحد كبير و لكنني احتاج 3 اشهر لاشعر بالنتيجة النهائية فعلي ان انتظر




بعد مرور شهرين من العملية:اخبرني صحفي بان صورتي سوف تنزل علي مواقع الكترونية . فذهبت لوضع مكياج جميل و تصفيف شعري


بعد مرور 3 اشهر من العملية: الانتفاخات شبه غير موجودة و استطيع ان ااكل ما اريد و ابدو جميلة جدا في الصور! لقد التقطت اكثر من 100 صورة


بعد مرور 6 اشهر من العملية: الان تعرض علي الكثير من الشرطات العمل معها كعارضة! كيف ابدو في فستان العرس؟ جميلة جدا ! اليس كذلك؟


بعد مرور سنة و 7 اشهر من العملية:اصبحت الان من اشهر العارضات في كوريا و دخلت مجال الفن !! شكرا لمستشفي اي دي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح قبل إجراء العملية التجميلية في كوريا

  إجراء العملية التجميلية في كوريا تعتبر كوريا الجنوبية من الدول الرائدة في مجال العمليات التجميلية. فوفقاً لمسح تم إجراؤه على 1500 شخص عا...