5/14/2017

جهاز الأولثيرا لشد الوجه بدون عمليات جراحية

مسح آثار التقدم بالعمر بدون عملية جراحية
أولثيرا كواترو






لم يعد اسم أولثيرا غريباً على الأشخاص الذين يتوجهون إلى العيادات للعناية ببشرتهم. والأولثيرا عبارة عن جهاز ليزر طبي حاصل على تقييم عالي في السوق. ويستخدم الأولثيرا لشد الوجه، أو تجاعيد الرقية، أو التجاعيد حول العينين، أو تحسين مرونة البشرة بدون عملية تجميلية.


. ويقوم جهاز الأولثيرا(MERZوقد طور العلاج بالأولثيرا لأول مرة في عام 2009 عن طريق شركة ألمانية لتصنيع الأدوية (
على أساس استخدام طاقة مركزة من الأشعة فوق الصوتية، حيث تعمل العدسة المحدبة في الجهاز على تجميع الطاقة وإطلاقها بشكل مكثف.


وأخذ اسم أولثيرا من اسمها باللغة الإنجليزية من الكلمتين "ألترا وكلمة ثيرابي". ويتم وضع الجهاز على المناطق المراد علاجها دون إحداث أي شق ويتم إطلاقة الليزر من خلال مراقبة الشاشة والتركيز على التجاعيد أو ترهلات البشرة. وقد تم تصغير حجم الجهاز بحيث يستطيع الطبيب المختص إمساكه بسهولة باليد. وتدخل هذ الأشعة حتى 4.5مم من طبقات البشرة مما يعطي نتائج فعالة للشد.
ويتم تطوير العديد من الأجهزة لتستخدم بالتزامن مع جهاز الأولثيرا لإعطاء نتائج أفضل في ما يتعلق بشد الوجه وتحسين مرونته.


ويعتبر مستشفى أي دي من أكثر المستشفيات في آسيا من حيث عدد الحالات التي تم علاجها باستخدام جهاز الأولثيرا. وقالت الدكتورة كيم مين جو خبيرة الجلدية في مستشفى أي دي أنه تم إجراء ما يزيد عن 800 ألف عملية باستخدام الأولثيرا في المستشفى بشكل آمن وسليم. وتضيف الطبيبة كيم قائلة أنه كما حد السكين، إذا تم استخدام الأولثيرا بطريقة خاطئة ومن قبل شخص غير متخصص فإنه يمكن أن تحدث نتائج غير مرغوب بها.



وتقول الدكتورة كيم أن خبرة الطبيب المعالج ومهاراته مهمة أثناء استخدام الأوليثيرا خصيصاً عندما يتم استخدام أكثر من جهاز في نفس الوقت. وتشدد الدكتورة على أهمية أن يتأكد المريض من أن المستشفى يستخدم الجهاز الأصلي عند إجراء عملية الشد. 





مستشفى أي دي، نجعل وجهك أكثر سعادة
Home Page: http://ar.idhospital.com/ 
Phone: +82)2-3496-9741
Whatsapp: +82 10 9391 5904/ +82 10 3003 1568
Youtube: https://www.youtube.com/idhospitalkorea
E-mail: ar@idhospital.com
Instagram: idhospital_arabic
Blog: http://koreaplasticsurgeryhospital.blogspot.kr/
skype: idhospital_arabic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح قبل إجراء العملية التجميلية في كوريا

  إجراء العملية التجميلية في كوريا تعتبر كوريا الجنوبية من الدول الرائدة في مجال العمليات التجميلية. فوفقاً لمسح تم إجراؤه على 1500 شخص عا...