2/26/2017

عمليات تحديد خطوط الوجه: الفك المربع، وعظام الخدود

العملية المناسبة للحصول على الوجه المثالي


الدكتور إم جونغ أو    



يفكر العديد من الأشخاص هذه الأيام في الخضوع لعمليات التجميل التي تهدف إلى تحديد خطوط الوجه العريضة أو غير المستوية للحصول على مظهر أنعم وأجمل.

وترتكز عمليات تحديد خطوط الوجه على عمليتين أساسيتين هما عملية عظام الخدود وعملية الفك المربع. وفي هاتان العمليتان يقوم الطبيب بتحسين شكل الوجه من خلال ترفيع وتنعيم عظام الذقن والفك المربعة وعظام الخدود البارزة مما يؤدي إلى الحصول على خطوط وجه ناعمة ومستوية.

يتم تقليل زاوية الفك من تحت الأذن في عملية الفك المربع فيبدو الوجه ناعماً ورفيعاً عند رؤيته من الجانب، أما عند رؤية الوجه من الأمام فإنه يبدو أصغر حجماً من السابق.

ولكن حديثاً أصبح يتم إجراء عمليات الفك المربع التي تشمل التقليل من المادة القشرية للعظام وعضلات الوجه أيضاً مما يمنح نتيجة أفضل وأكبر من حيث الحجم والمظهر.

أما في عملية تصغير عظام الخدود فيتم تحديد مستوى التصغير اعتماداً على حجم العظام ومكانها، حيث يمكن تصغير العظام بالحجم المرغوب به حسب حجم عظام الخدود في الوجه.

وتختلف نتيجة العملية حسب العملية التي يتم إجراؤها لذلك يجب دائماً اختيار العملية المناسب لخصائص الوجه وشكله.




الصور بعد ثلاثة أشهر من العملية






مستشفى أي دي، نجعل وجهك أكثر سعادة
Phone: +82)2-3496-9741
Whatsapp: +82 10 9391 5904/ +82 10 3003 1568
Youtube: https://www.youtube.com/idhospitalkorea
E-mail: ar@idhospital.com
Instagram: idhospital_arabic
skype: idhospital_arabic



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح قبل إجراء العملية التجميلية في كوريا

  إجراء العملية التجميلية في كوريا تعتبر كوريا الجنوبية من الدول الرائدة في مجال العمليات التجميلية. فوفقاً لمسح تم إجراؤه على 1500 شخص عا...