3/26/2017

ما هي العمليات التجميلية الأكثر رواجاً حول العالم؟

تربع عمليات الأنف على قائمة العمليات الأكثر طلباً حول العالم


ما هي العمليات التجميلية الأكثر رواجاً لعام 2017؟ أصبحت كوريا الجنوبية الدولة الرائدة حول العالم في مجال العمليات التجميلية ليس فقط باعتراف الكوريين أنفسهم وإنما بشهادة جميع الدول حول العالم بسبب التقدم الكبير التي حققته كوريا في طرق العمليات ونتائجها. ولنتعرف اليوم مع خبير التجميل على أكثر العمليات التي يلجأ إليها الناس في هذا العام.


وحسب التقارير الصادرة عن الجمعية الدولية لعمليات التجميل في 2016 فإن كوريا الجنوبية احتلت المرتبة الأولى في عدد عمليات تجميل الأنف حول العالم. وأجرت كوريا الجنوبية عام 2015 72.562 عملية تجميلية للأنف وجاءت بعدها البرازيل ب 65.120 عملية وحلت الولايات المتحدة في المرتبة الثالثة ب 49.855 عملية.


ولمعرفت الأسباب التي تدفع الكوريين للحصول على عمليات التجميل للأنف تحدثت الصحيفة مع الدكتور كيم إل هوان، الطبيب المختص بعمليات الأنف في مستشفى أي دي. وقال الطبيب كيم "أن الأنف موجود في مركز الوجه فلذلك حجم الأنف وشكله يؤثر بشكل كبير على شكل الوجه الكلي." وأضاف قائلاً "أن الأنف الكوري يعتبر منخفض أكثر وأفطس مقارنةً مع أنف الغربيين، وهنك توجه باعتبار هذا الشكل غير عصري ولذلك يلجؤون إلى العمليات التجميلية لتحسين شكل الأنف."


وعن رأي الدكتور كيم بخصوص اتجاهات الناس في 2017 فقد قال: "حتى وقت قريب كان الشخص يهتم بشكل الأنف بعد العملية أكثر من أي شيء، أما الآن فإن الاهتمام تحول إلى أن لا يكون هناك آثار تظهر أن الشخص قد خضع للعملية التجميلية. فعلى سبيل المثال كان الناس يرغبون بالأنف العالي والمستقيم، أما الآن فهم بطلبون الحصول على أنف جميل بشكل طبيعي." ويعتقد الدكتور كيم إل هوان أن عمليات الأنف ستستمر بأن تكون العملية الأكثر التي يلجأ إليها طالبي العمليات التجميلية مع تغير الشكل الذين 
يرغبون به.







مستشفى أي دي، نجعل وجهك أكثر سعادة
Home Page: http://ar.idhospital.com/ 
Phone: +82)2-3496-9741
Whatsapp: +82 10 9391 5904/ +82 10 3003 1568
Youtube: https://www.youtube.com/idhospitalkorea
E-mail: ar@idhospital.com
Instagram: idhospital_arabic
Blog: http://koreaplasticsurgeryhospital.blogspot.kr/
skype: idhospital_arabic 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح قبل إجراء العملية التجميلية في كوريا

  إجراء العملية التجميلية في كوريا تعتبر كوريا الجنوبية من الدول الرائدة في مجال العمليات التجميلية. فوفقاً لمسح تم إجراؤه على 1500 شخص عا...