3/12/2017

حمى عمليات التجميل وتجربة مستشفى أي دي في كوريا

حمى عمليات التجميل تنتقل إلى خارج كوريا


"التعاون مع أضخم شركات التوزيع الإلكتروني في الصين والعمل حالياً على تأسيس مستشفى. وسينطلق مستشفى أي دي نحو العالمية في عمليات التجميل ابتداءً من هذه النقطة"


" انطلاقاً من مستشفى K- Beautyويقول مدير مستشفى أي دي بارك سانغ هون أنه يعمل على تعريف العالم بالجمال الكوري "
أي دي. من خلال تطوير الخدمات والتأكيد على فكرية العالمية في التجميل.
ويضيف الدكتور بارك أن الإقبال على عمليات التجميل في ازدياد مستمر ليس فقط في كوريا وإنما في الصين والدول الأخرى. وتزداد أعداد الباحثين عن عمليات التجميل ليس فقط من الكوريين ولكن أيضاً من تايلاند والصين واليابان وغيرها من الدول.


وبدأ مستشفى أي دي -المستشفى الوحيد في كوريا الحاصل على الشهادة الوطنية كمستشفى معتمد من قبل وزارة الصحة والرعاية الطبية- عام 2000 من طاقم طبي مكون من طبيب 1 و3 ممرضات. ومع مرور الوقت توسع المستشفى ليضم حالياً 26 طبيب إضافة إلى 300 موظف يعملون جميعاً لتقديم أفضل الخدمات الطبية لعملائه.


ويقول الدكتور بارك أن السر وراء هذا التقدم هو عمليات عظام الوجه التي تأخذ بعين الاعتبار مستوى المهنية والفروقات التي تميز كل مريض عن الآخر. إضافة على اعتبار المستشفى من عدد قليل من المستشفيات المتخصصة بعمليات الفكين وعظام الوجه.
ويضيف الدكتور بارك قائلاً أن تم تطوير عمليات الفكين من خلال تعديل مكان الفكين معاً دون التأثير على التنفس وممارسة الحياة اليومية بشكل طبيعي ودون الحاجة إلى ربط الفكين مع بعضهما. وتم أيضاً تطوير عملية الفك المربع التي كانت تركز على قص   
عظام الفكين من الجانب فقط وأصبح يتم إجراؤها من خلال قص عظمة تي أيضاً بحيث تخفف هذه الطريقة من آلام العملية

وتمنح وجه جميل وطبيعي. ويعزو الدكتور بارك أن سبب التقدم الذي وصل إليه المستشفى هو تقديم المريض وراحته على كل شيء عن تطوير طريق العمليات.





مستشفى أي دي، نجعل وجهك أكثر سعادة
Home Page: http://ar.idhospital.com/ 
Phone: +82)2-3496-9741
Whatsapp: +82 10 9391 5904/ +82 10 3003 1568
Youtube: https://www.youtube.com/idhospitalkorea
E-mail: ar@idhospital.com
Instagram: idhospital_arabic
skype: idhospital_arabic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح قبل إجراء العملية التجميلية في كوريا

  إجراء العملية التجميلية في كوريا تعتبر كوريا الجنوبية من الدول الرائدة في مجال العمليات التجميلية. فوفقاً لمسح تم إجراؤه على 1500 شخص عا...