4/04/2017

الأمور التي يجب التأكد منها قبل الخضوع لعملية الفكين

ترتكز عملية الفكين على تحسين الوجه وظيفياً وجمالياً في نفس الوقت. ويمكن تحسين الفك الطويل أو عدم تناسق الوجه أو بروز إحدى الفكين بشكل يؤثر على الوظيفة من خلال عملية الفكين. ويمكن رؤية الفرق الكبير قبل وبعد العملية بوضوح لأنه هذه العملية لا تركز فقط على الوظيفة وإنما على النتيجة الجمالية للعملية. ولكن بقدر ما تكون النتيجة كبيرة يجب الخضوع لها على يد طبيب خبير لتجنب أي ضرر.

ويقول طبيب مستشفى أي دي لي تى سونغ: "إنه يتم اللجوء لعملية الفكين عندما تكون عظام الفكين في غير مكانها الصحيح أو شكلها غريب أو أن وظيفة الفك العلوي أو السفلي لا تتم بالشكل الصحيح مما يؤثر على الكلام أو مضغ الطعام، وتكون النتيجة تحسين جميع تلك المشاكل من خلال إرجاع الفكين لمكانهما الصحيح. ونظراً لصعوبة العملية يجب دائماً الحذر عند اختيار المستشفى والتأكد بوجود نظام طبي متميز يضمن النتيجة المرغوب بها.

وتقوم مستشفيات كثيرة بهذا النوع من العمليات، ولكن عادة ما يقوم الطبيب بالطلب من المريض بوضع مطاطة في الفم لربط الفكين ومنعهما من التحرك أو تقويم لمدة من الزمن. ولكن بسبب ربط الفكين فإنه يصبح من الصعب تناول الطعام أو التحدث بشكل طبيعي لدرجة أنه يضطر البعض لاستخدام الورقة والقلم للتحدث.

ويضيف قائلاً "أن العملية التقليدية تسبب للمريض الكثير من الألم وتحتاج إلى وقت طويل للتعافي وصعوبة في التنفس وتناول الطعام. ولكن مستشفى أي دي قام بتطوير العملية للتقليل من وقت التعافي والألم بعد العملية قدر الإمكان من خلال تقنية عدم وجود رباط قبل العملية. وهذا التقنية تقلل من الوقت الذي يحتاجه المريض للتعافي ويسهل تحرك الفكين للأكل أو الكلام. بالإضافة أنه لا يعيق عملية التنفس."

واعتماداً على حديث الطبيب لي فإنه يمكن الخضوع لهذه العملية في مستشفى أي دي بكل اطمئنان نظراً لوجود نظام طبي متكامل عالي التقنية يسمح بأفضل النتائج وبمستوى عالي من الآمان.






مستشفى أي دي، نجعل وجهك أكثر سعادة
Home Page: http://ar.idhospital.com/ 
Phone: +82)2-3496-9741
Whatsapp: +82 10 9391 5904/ +82 10 3003 1568
Youtube: https://www.youtube.com/idhospitalkorea
E-mail: ar@idhospital.com
Instagram: idhospital_arabic
Blog: http://koreaplasticsurgeryhospital.blogspot.kr/
skype: idhospital_arabic



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح قبل إجراء العملية التجميلية في كوريا

  إجراء العملية التجميلية في كوريا تعتبر كوريا الجنوبية من الدول الرائدة في مجال العمليات التجميلية. فوفقاً لمسح تم إجراؤه على 1500 شخص عا...